- الموافق2024/02/29م

الرئيسية

>>

عن القوات

>>

كلمة القائد

شهدت المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- منذ عهد المؤسس -طيب الله ثراه- قفزة هائلة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وتطورت استخدامات شبكة الإنترنت، مما مهد لظهور مصطلح جديد هو «الحكومة الإلكترونية».

وكانت ثمرة توجيهات قيادتنا الحكيمة بضرورة التحول إلى التعاملات الإلكترونية، أن أصبحت المملكة العربية السعودية من أوائل الدول العربية التي سارعت في مواكبة التطور الهائل في مجال تقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي.

 وحرصاً من قوات أمن المنشآت على مواكبة متغيرات العصر، جاءت بوابة القوات الإلكترونية، بشكل تصميمي وبرمجي يواكب التطورات التقنية الحديثة.

وقد اشتملت البوابة القوات على تقديم نبذة تعريفية عن القوات ومهامها ولمحة تاريخية عن نشأتها، بالإضافة إلى أخبار القوات والفعاليات التي تنظمها، كما حرصت القوات عند تصميم الموقع على تسهيل التعاملات مع القطاع الخاص، وذلك من خلال تخصيص قسم للإعلانات والمنافسات يتضمن المنافسات والمشتريات والمزاد العلني واستئجار المباني.

وأخيراً.. نأمل من الله العلي القدير أن تكون البوابة الالكترونية للقوات إضافة جديدة لاستراتيجية حكومتنا الرشيدة الهادفة إلى التحول الإلكتروني في كافة تعاملاتها.. كما نأمل أن تنال رضا واستحسان الجميع.

نسأل الله التوفيق والسداد..


أخر تعديل كان في 2022/03/01 03:23 PM